الجائزة الجديدة لينكس بالم لتكريم أفضل شركة إنتاج في دبي لينكس

الجائزة الجديدة لينكس بالم لتكريم أفضل شركة إنتاج في دبي لينكس

يقدم مهرجان دبي العالمي للإعلان، الحدث الرائد الذي يقدم جوائزه لأكثر الإعلانات ووسائل الاتصال إبداعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هذا العام جائزة شرف جديدة لتكريم أكثر شركات الإنتاج حصولاً على الجوائز، هذه الجائزة هي: جائزة لينكس بالم.

تُمنح جائزة لينكس بالم إلى أكثر شركات إنتاج الأفلام، أو صناعة الأفلام، حصولاً على الجوائز. ويتم احتساب النقاط لكل جائزة تم الفوز بها، أو لكل مرة تصل فيها الشركة إلى قائمة الترشيح. ويتم احتساب النقاط على الشكل التالي:

-     10 نقاط لجائزة Grand Prix

-     7نقاط للجائزة الذهبية

-     5 نقاط للجائزة الفضية

-     3 نقاط للجائزة البرونزية

-     1 نقطة للوصول إلى قائمة المرشحين

وفي حال وصل العمل إلى قائمة الترشيح، ثم فاز بجائزة، فلا يتم احتساب نقاط الوصول إلى قائمة الترشيح. وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني:  http://www.dubailynx.com/awards/

عن هذا الأمر يقول فيليبس توماس، المدير التنفيذي مهرجان كان ليون الدولي للإبداع، ومهرجان دبي الدولي للإعلان: "أصبحت جائزة دبي لينكس من أكثر الجوائز أهمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهي تسلّط الضوء على الشركات الفائزة، مهما كانت الجائزة التي فازت بها. ونظراً لأنه تكريم كافة المشاركين في المهرجان بطريقة ما، وجدنا أنه من الضروري تكريم العمل الجيد، ومساهمة شركات الإنتاج في صنع أفلام رائعة، ومرشحة للفوز بالجوائز. فمن جهتنا، يسرنا الإضاءة على أعمالهم الرائعة من خلال تقديم جائزة لينكس بالم". ومن الجدير بالذكر أن تنظيم مهرجان دبي لينكس يتم بالتعاون ما بين مهرجان كان ليون الدولي للإبداع، ومهرجان دبي الدولي للإعلان، وموتيفيت للنشر.

يتم الإعلان عن الفائز بجوائز دبي لينكس في يوم الأربعاء 7 مارس، ضمن احتفال يُقام على مسرح مدينة الجميرا. هذا وقد حضر حفل توزيع جوائز عام 2011 ما يزيد عن 1400 شخص من العاملين في هذا المجال، حيث احتفوا بأفضل عمل في مجال الاتصال والإعلان الخلاّق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.