Publié le 16-11-2015

مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع يعلن أسماء رؤساء لجان التحكيم لدورة عام 2016

كشفت إدارة مهرجان "دبي لينكس العالمي للإبداع" عن أسماء رؤساء لجان التحكيم لدورة عام 2016، إلى جانب الإعلان عن تفاصيل فئة "التأثير الإبداعي" الجديدة.


مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع يعلن أسماء رؤساء لجان التحكيم لدورة عام 2016

وبهذه المناسبة، قالت إيما لانكستر فارمر، مدير "مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع": "يتواصل الحديث في القطاع عن تأثير الإبداع على الشركات والأعمال؛ ولذلك قامت إدارة مهرجان ’دبي لينكس‘ بإطلاق فئة ’التأثير الإبداعي‘ كجائزة مهمة تسلط الضوء على هذا الجانب، وترسي معايير خاصة لتنظيم العلاقة بين الإبداع وتأثيره في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وتكرّم جائزة "التأثير الإبداعي" الأعمال المبدعة التي حققت تأثيراً ملموساً في مسيرة الشركات؛ وتقتصر المشاركة فيها على الأعمال الإبداعية التي ترشحت أو فازت بالجوائز خلال السنوات الثلاث الماضية.

وتتولى نخبة من 8 خبراء مخضرمين رئاسة لجان التحكيم خلال دورة المهرجان لهذا العام. وتعليقاً على ذلك، قال تيري سافاج، رئيس مهرجان "دبي لينكس العالمي للإبداع": "يمثل رؤساء لجان التحكيم مجموعة استثنائية من المواهب العالمية ممن سيوظفون خبراتهم ومهاراتهم الفريدة لضمان التحكيم المنصف لجميع المشاركات".

وتشتمل قائمة رؤساء لجان التحكيم في مهرجان "دبي لينكس 2016" على:

- رئيس لجنة التحكيم الخاصة بفئات الأفلام، والطباعة، والإعلانات الخارجية، والراديو، وطباعة الحروف، ووسائل الإعلام المدمجة: سوزان كريدل، رئيس قسم الإبداع العالمي في مجموعة "إف سي بي" العالمية: "يشرفني جداً رئاسة إحدى لجان تحكيم مهرجان ’دبي لينكس‘ الذي يحتفي هذا العام بمرور 10 سنوات على انطلاقه. وقد شهدنا خلال هذه الأعوام العشرة تغيرات نوعية تعادل بتأثيرها قرناً كاملاً من الزمن؛ ما جعلنا ندرك وجود حاجة ماسّة لتنويع أساليب تفكيرنا وأيضاً التركيز على الفاعلين في الحوار لأن الأفكار المبدعة تتخطى الجوانب الشخصية. وتعتبر المرحلة الراهنة فترة مواتية عالمياً للاجتماع ومناقشة قوة وتأثير الإبداع".

- رئاسة لجنة التحكيم الخاصة بفئة التسويق المباشر والترويجي والتفاعلي والمحتوى المتنقل: بي جي بيريرا، المـدير الإبداعي الأول لدى شركة "بيريرا أودل" الإعلانية: "أذكر أني كنت شديد الإعجاب بالأعمال التي شاهدتها حين تحدثت في مهرجان ’دبي لينكس‘ قبل حوالي 10 سنوات من اليوم. ومنذ ذلك الحين، دهشت بالعديد من الأفكار الإبداعية التي قدمتها هذه المنطقة والتي لفتت اهتمام العالم بأسره. ويشرفني المشاركة مجدداً في المهرجان والمساعدة على اختيار العمل المحلي الذي يستحق العرض في أنحاء العالم. وأعقد آمالاً كبيرة خلال مشاركتي في المهرجان، وكلي ثقة بأنها ستكون تجربة فريدة بامتياز".

- رئيس لجنة التحكيم الخاصة بفئة الإعلام: نك إيمري، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة "مايندشير وورلدوايد العالمية" "مع تنامي أهمية منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الصعيد العالمي، يعمل المجتمع الإعلامي والإبداعي فيها على قيادة هذه المسيرة الواعدة؛ ويشرفني ترأس لجنة التحكيم عن فئة الإعلام في هذا المهرجان الذي يمثل قدوة نحتذي بها جميعاً في أنحاء العالم".

- رئيس لجنة التحكيم الخاصة بفئة التصميم: فريد جيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "تاشيل ديزاين" البرازيلية: "يشرفني أن أكون عضواً في فريق مهرجان ’دبي لينكس‘ ورئيساً للجنة التحكيم الخاصة بفئة التصميم. وأتشوق جداً للتعرف على دبي والاطلاع على مشاريع التصميم المستمدة من روح وثقافة منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ومن خلال جميع أسفاري وجولاتي العالمية، أدركت أن التصاميم المبتكرة تكتسب طابعاً عالمياً بطريقة ما رغم الفروقات الثقافية العديدة بين الشعوب".

- رئيس لجنة صناعة الأفلام: لورا غريغوري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جريت جنز": "كان تنوع المواهب وروح العمل الجماعي من أكثر الجوانب التي لفتت انتباهي خلال مشاركتي كمتحدثة في الدورة الماضية لمهرجان ’دبي لينكس‘. ولاشك بأن العمل الفائز كان يضاهي أفضل الأعمال العالمية، مما يبرهن على المكانة الراسخة التي يحظى بها المهرجان بين أهم المهرجانات الرائدة في العالم. وتسرني المشاركة مجدداً في دورة عام 2016 كرئيسة للجنة تحكيم صناعة الأفلام؛ حيث سينصب تركيزي على الأفكار المبتكرة وربطها بالتنفيذ المتميز، ونثق بأننا سنشهد مزيداً من الأعمال المذهلة من جميع أنحاء المنطقة".

- رئيس لجنة تحكيم المحتوى المتكامل ذو الهوية الإعلامية، والإعلان الترفيهي: أناثيا ريز، رئيس شركة "فيوز" في آسيا والمحيط الهادئ التابعة لمجموعة "أومنيكوم ميديا جروب"- منطقة آسيا والمحيط الهادئ: "يعدّ المحتوى المتكامل ذو الهوية الإعلامية والإعلان الترفيهي مجالاً حافلاً بالحماس والتحديات في آن معاً بالنسبة للوكالات وخبراء التسويق. ويعتبر المستهلكون الطرف الوحيد الذي لا يتعامل مع تعقيدات العمل ضمن هذا المجال، فهم يستجيبون ببساطة للعمل الذي يؤثر فيهم بشكل عميق أو يضمن لهم الترفيه والمشاركة الإيجابية. ولا شك أن فرصة العمل لعدة أيام إلى جانب الأقران أثناء اختبار واستكشاف العمل الأفضل في المنطقة يعتبر الميزة الأهم ضمن هذا المجال".

- رئيس لجنة التحكيم الخاصة بفئة العلاقات العامة: باسكال بويكلير، نائب الرئيس والمدير التنفيذي للاستراتيجية العالمية في "مجموعة إم إس إل جروب": "عكست منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا توجهات حيوية متميزة خلال الأعوام العشرة الماضية، حيث قدمت الكثير من الأفكار الواعدة والمبتكرة في قطاعنا متسارع التغيير. ويسعدني جداً ترأس لجنة التحكيم الخاصة بفئة العلاقات العامة في الدورة العاشرة من المهرجان؛ ولا شك بأن التركيز على الملكات الإبداعية والإرث الثقافي الغني والمتنوع في إفريقيا سيساعدنا على تحديد الفرص والتحديات أمام المبدعين في هذه المنطقة الناشئة".

- رئيس لجنة تحكيم الكفاءة الإبداعية: هيفزيبا باتاك، مدير العلامة التجارية العالمية لدى شركة "أوجلفي آند ماذر" في الهند: "أتطلع لرؤية بعضٍ من أفضل أعمال مبدعي المنطقة، ويشكل هذا المهرجان فرصة فريدة للاحتفاء بالرؤى الواعدة والتفكير الإبداعي الذي يثري أسلوب عمل الشركات والعلامات التجارية. ويشرفني جداً أن أترأس إحدى لجان التحكيم في المهرجان، وآمل الاطلاع على أفكار جديدة والتفاعل مع ألمع العقول بمجال الإعلان والتسويق".

ويتم قبول المشاركات في مهرجان "دبي لينكس" اعتباراً من 25 نوفمبر 2015 ولغاية 4 فبراير 2016. وسيتم تقييم الأعمال من قبل لجنة تضم 56 من أبرز قادة القطاع العالميين ممن سيلتقون في دبي خلال فترة تنظيم المهرجان بين 6-9 مارس 2016. ويتوافر مزيد من المعلومات حول الحضور والمشاركة على الرابط www.dubailynx.com.
 


blog comments powered by Disqus

Recherche




Nos Partenaires

Partenaires Partenaires Partenaires Partenaires Partenaires